Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مسابقه بين الشباب والبنات ... ارجو التثبيت ( ارجو من كل قلبي )
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2007, 01:23 AM   #1
ابن السبع ...
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ابن السبع ... will become famous soon enough

Cool مسابقه بين الشباب والبنات ... ارجو التثبيت ( ارجو من كل قلبي )

مرحبا يا احلى شباب وبنات ...
هاي لعبه حلوة واتمني تعجبكم ...
اللعبه تحدي بين الشباب والصبايا ...
وكل 3 مشاركات للفريق متتاليه تحسب الهم نقطه ...
يعنى الشاب يكتب : شباااب
والصبايا تكتب : بنااات

.. واضح انها لعبه سهله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ملاحظه مهمه : الشباب بدي منكم مشاركات كتيـــــــر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

انا رح ابدا ...
شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

،،،
،،،
،،،
تحياااااااااااااتي


.. عيوننا اليكي ترحل كل يوم ..





.. انا الموقع على حبل مشنقتي ... يكفيني فخرا اني ..
.. مسلم .... فلسطيني ..
  اقتباس المشاركة