المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمر ماشي
الأسوأ من الموت
هو اني افارقك يا حياتي
طبعاً بمزح ههههههههههه
لأ عنجد يا نون الي اصعب من الموت هو فراقك ............
أختك العمر مـــــــــــــــــــــــــاشي
ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
اوكي بتشوفي ال بتمزحي اوكي احسابك بعدين