Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - خواطر في الحب الصادق
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-2007, 11:07 PM   #1
هنا
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 هنا will become famous soon enough

افتراضي خواطر في الحب الصادق

من السهل أن ينسى الانسان نفسه ...لكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت نفسه
جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
من السهل أن ينسى الانسان نفسه ...لكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت نفسه
من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب لكن...من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليــــه


جئت لأكتب لك فلم أجد قلما .. فبريت عظمة من عظام صدري فلم أجد حبرا .. فغمستها بدماء قلبي فلم أجد كلمات

* لو كان دمع العين يكسبني رضاك بكيت لجل أرضيك واتعبت عيني

* تدلع والأمر أمرك أظل سنين انتظرك وإذا تطلب عمر ثاني أحط عمري على عمرك

فكتبت كلمة واحده تسد عن كل الكلمات .. أحبك

من السهل أن ينسى الانسان نفسه ...لكن من الصعب ان


  اقتباس المشاركة