Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنت عشقي الأبدي...
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2007, 11:43 PM   #1
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي أنت عشقي الأبدي...

لا أدري لما مسكت قلمي...
كلما أردت أن أكتب ما يجول في خاطري تضيع الكلمات مني..
وتبقى مشاعري وأحاسيسي داخلي..لا أعلم كيف أعبر عنها أو كيف أستطيع أن أجعلك تشعر بها..وتعلم مدى حبي وعشقي لك...
أنت تعلم أن أحساسنا واحد..وعمق عشقنا واحد..
لكني بحاجة الى النطق بما أشعر ...بحاجة الى أن أجد كلمات تعبر عن ما أعيش به..
فأنت لست أمامي..
لست معي لتشعر بلمسة يدي..لتقرأ ما تقوله عيوني..
فلو كنت أمامي ربما كانت المسألة أسهل..وربما أصعب..
لأن عندها ستذوب يداي خجلاً في يديك..
وعيناي ستستقران في الارض..وليس في عيناك اللاتي أعشق..
فأنا أنثى مجبولة بالخجل..
وربما حتى الكلام سيختفي...ربما سأتلعثم عندما أكلمك...


هل تعلم بأني أذوب مع همساتك..أجل..أذوب فيها ومنها..ترعش الأرض في كياني..
تحملني الى دنيا بعيدة..لا أحد فيها سوى أنا وأنت وعشقنا..

آه يا قلبي كم أحبك...كم أعشقك...
فأنت مني..وأنا منك..
أنت تسكن في عمق وجداني..وتحتل قلبي وتفكيري..وتأسر عيوني..
أنت تحيا بين جنبات الروح..وفي مستقر الفؤاد..

لقد ابتداء عمري عندما أحببتك..بدأ قلبي بالنبض عندما سكنت أنت فيه..
كم أعشقك..