رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
اهااااااااااااااااااااااا الان عرفت شو قصة الحمامة وبعدين انا ما اجاكر يا سنا انا استفز وهذا شيء بفرق عن المجاكرة
وبعدين دخليك ما احلاني تؤبرني سيد ما احلاك
المهم العضو اللي قبلي حتى الان مو فاهمني ههههههههههههههههههه
|