Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قبائل بأعلام
الموضوع: قبائل بأعلام
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2007, 01:37 PM   #1
حكمت الناهي
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 حكمت الناهي will become famous soon enough

افتراضي قبائل بأعلام

قبائل بأعلام
.......
من سنين ونحن تحت خط الفقر
لا من سئل لا من درى لا من شعر
أى وطن يبقى المواطن فيه محتقر
وامير المؤمنين لاهي صامت كالحجر
يا امتة فيها العدل يقزم يحتضر
اعتدال الظل يأتي من هيبة الشجر
فكيف اذا الاصل اعوج يستقيم البشر
نحن اصفار الشمال ما قيمة الرقم مهما كبر
وسياط الذل تلذعنا يالسخرية القدر
من اجل رغيف ترانا ننحت الصخر
نصرخ فيعود الصدى خجلا منكسر
وفي امتنا السعيده الاراء تقبر
دولنا العربيه قبائل بأعلام تستتر
وكرسي سمو الجلاله منتصب كالصقر
ومشايخ السلطه تدعو له تستغفر
والجائعون الحاسدون ذنوبهم لن تغفر
وأن همسو قالو لهم اين المفر
فليعش كرسيه والشعوب الى سقر
ولتهنىء امة البترول ان عدونا اندحر