Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أبكتني الدنيا وأمطرت
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2007, 05:25 PM   #11
الفلاح الاسمر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الفلاح الاسمر

قوة السمعة: 7 الفلاح الاسمر will become famous soon enough

افتراضي رد: أبكتني الدنيا وأمطرت

السلام عليكم أبناء وطني فلســــــــطين،،،،،،


من نافذة الغربه... أشد على عروبتكم وقدسيتكم وصبركم وأسركم

من قيد الغربه.....أصرخ وجعاً ومن أوجاعكم ألماً وحنيناً للوطن والحرية


أصدقائي الأعزاء......

عاشقة الفيروز...
أبو اليقين...


الكلمات تبقى كلمات ولو كانت مزخرفه او مدنية او فلاحه.....

ولكن وجودكم هو الأروع بين كل الكلمات وكلماتكم....



أجمل التحيات


الفلاح الأسمر


قالت إن حظك مثل عيني ...... قلت نعم ولكن في السواد