السلام عليكم ابناء وطني الغالي.....
جيفارا...
أبو الليل...
أميره.....
هيا....
أشكركم جدا لحضوركم ووجودكم في أروقة هذا المكان المتواضع الكبير بكم وبكلماتكم الطيبه ان شاء الله. ولهذا أحببت أن اهديكم هذه القصيده من أشعار الشاعر ايليا ابو ماضي.....
من شعر إيليا أبو ماضي
قـــــال الــســمـاء كــئـيـبـةٌ وتـجـهـمـا
قـلـت ابـتسم يـكفي الـتجهم فـي الـسما
قــال: الـصـبا ولـى فـقلت لـه: ابـتسم
لـن يـرجع الأسـفُ الـصبا الـمتصرما
قــال الـتي كـانت سـمائي فـي الـهوى
صــارت لـنـفسي فــي الـغرام جـهنما
خــانــت عــهــودي بــعـدمـا مـلّـكـتها
قــلـبـي فــكـيـف أطــيــق أن أتـبـسـما
قـلـت: ابـتـسم واطــرب فـلو قـارنتها
قــضّــيـت عـــمــرك كـــلــه مـتـألـمـا
قــال: الـعـدا حـولي عـلت صـيحاتهم
أأســرُ والأعـداء حـولي فـي الـحمى؟
قــلـت: ابـتـسـم لـــم يـطـلبوك بـذمـهم
لـــو لـــم تــكـن مـنـهم أجــلّ أعـظـما
قــــال: الـلـيـالـي جـرّعـتـنـي عـلـقـماً
قـلـت: ابـتـسم ولـئـن جـرعت الـعلقما
فــلــعــل غـــيــرك إن رآك مــرنــمـاً
طـــــرح الــكــآبـة جــانــبـاً وتــرنـمـا
أتُـــــراك تــغــنـم بــالـتـبـرم درهــمــاً
أم أنـــت تـخـسـر بـالـبـشاشة مـغـنـما
يــا صــاح لا خـطرٌ عـلى شـفتيك أن
تــتــثـلـمـا والـــوجـــه أن يــتـحـطـمـا
فاضحك فإن الشهب تضحك والدجى
مــتــلاطـمٌ ولـــــذا نــحــب الأنــجـمـا
تحياتي للجميع
الفلاح الأسمر