Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أبكتني الدنيا وأمطرت
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2007, 10:29 AM   #6
الفلاح الاسمر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الفلاح الاسمر

قوة السمعة: 7 الفلاح الاسمر will become famous soon enough

افتراضي رد: أبكتني الدنيا وأمطرت

السلام عليكم ابناء وطني الغالي.....

جيفارا...
أبو الليل...
أميره.....
هيا....


أشكركم جدا لحضوركم ووجودكم في أروقة هذا المكان المتواضع الكبير بكم وبكلماتكم الطيبه ان شاء الله. ولهذا أحببت أن اهديكم هذه القصيده من أشعار الشاعر ايليا ابو ماضي.....


من شعر إيليا أبو ماضي

قـــــال الــســمـاء كــئـيـبـةٌ وتـجـهـمـا
قـلـت ابـتسم يـكفي الـتجهم فـي الـسما

قــال: الـصـبا ولـى فـقلت لـه: ابـتسم
لـن يـرجع الأسـفُ الـصبا الـمتصرما

قــال الـتي كـانت سـمائي فـي الـهوى
صــارت لـنـفسي فــي الـغرام جـهنما

خــانــت عــهــودي بــعـدمـا مـلّـكـتها
قــلـبـي فــكـيـف أطــيــق أن أتـبـسـما

قـلـت: ابـتـسم واطــرب فـلو قـارنتها
قــضّــيـت عـــمــرك كـــلــه مـتـألـمـا

قــال: الـعـدا حـولي عـلت صـيحاتهم
أأســرُ والأعـداء حـولي فـي الـحمى؟

قــلـت: ابـتـسـم لـــم يـطـلبوك بـذمـهم
لـــو لـــم تــكـن مـنـهم أجــلّ أعـظـما

قــــال: الـلـيـالـي جـرّعـتـنـي عـلـقـماً
قـلـت: ابـتـسم ولـئـن جـرعت الـعلقما

فــلــعــل غـــيــرك إن رآك مــرنــمـاً
طـــــرح الــكــآبـة جــانــبـاً وتــرنـمـا

أتُـــــراك تــغــنـم بــالـتـبـرم درهــمــاً
أم أنـــت تـخـسـر بـالـبـشاشة مـغـنـما

يــا صــاح لا خـطرٌ عـلى شـفتيك أن
تــتــثـلـمـا والـــوجـــه أن يــتـحـطـمـا

فاضحك فإن الشهب تضحك والدجى
مــتــلاطـمٌ ولـــــذا نــحــب الأنــجـمـا




تحياتي للجميع

الفلاح الأسمر


قالت إن حظك مثل عيني ...... قلت نعم ولكن في السواد