Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أبكتني الدنيا وأمطرت
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2007, 05:23 PM   #1
الفلاح الاسمر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الفلاح الاسمر

قوة السمعة: 7 الفلاح الاسمر will become famous soon enough

افتراضي أبكتني الدنيا وأمطرت

أبكتني الدنيا وأمطرت




وهلت ألوان الدنيا بصباح ماطر
وأشرقت أصوات العيون في بكاء

وأختلط الدمع بحبات المطر
وأقترب الشروق في غروب
عيونٌ تصرخ وتشهق

وماجت الدنيا بالسماء الحبلى بالشرنقات
متلبده بقطيع غيم وسحب لهما مزاجات

وفي أصداء ذيل العيون صراخ وشهقات
وفي أرجاء الدنيا إنهمار وإنغمار وتيارات

تعالت رماح الرياح في صراخٍ قاتم
وجادلت صيحات الرعد البرق الهائم
وهدأت همس التمتمات....

والقلب متقطع....
والمطر متقطع...

من الحُب وحبيبات البَرد في صرر رحمه ونعمه
ومن دفيء لسع الخطوات المتهاتفات في بكمه

أنجرفت الأرض من سقياها
والتهب القلب من عطشها

وسقت وسكنت كل جوف الأرض ماءها
وما زال بجوفي قطره من ريق أروقتها

تناغمت موسيقاها مع أنغام حبات المطر
وبقلبي صدى نغمه حزينه لخرير النهر

وتلونت الدنيا من الوان قوس قزح
وألهبت الواني من رماد رمال زحل

تساقطت كحبات المطر
وكقطرات الدمع
من الدنيا....
ومن دنياها....

وأختلطت دموعي الغزيره بماء المطر
وأمتزجت أحداقي بشفافية ماء المطر

وتوقف المطر...
وأبتعدت عينيها....

غا بت الشمس من دنياها
وغا بت الدنيا من عينيها

وتوقف البكاء......





الفلاح الأسمر....11/2/2007


قالت إن حظك مثل عيني ...... قلت نعم ولكن في السواد