02-14-2007, 06:07 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7490
- المشاركات:263
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 8 
|
سيدتي ×××****(الجزء الخامس)
سيدتي
دعيني أعزف لك فوق
شفتيك بعض قصائدي..
دعيني أرسم فوقك قصوري
وفنوني..
لازلت أتخيل صورتك
المطبوعة علي ايامي..
لكن الحب يخرج من
عينايا ليطهر بعض حقولي
التي لم يزرها سوى عيناك..
فحبك موجود في رئحة
جسدي وتخت خفقات قلبي
ارجو من الكل الرد على الموضوع
|
|
|
|
|
|
|