Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تحية عيد الحب
الموضوع: تحية عيد الحب
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2007, 11:44 PM   #2
الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الخليل

قوة السمعة: 7 الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: تحية عيد الحب

نشكرك اخي على هذه المشاركة لكن الحب أكبر من أن يوصف باللون الاحمر والدبب الحمراء والشوكولاتة وهذه التفاهات وأنت كعربي فأنت أكبر من أن تشارك في ترويج مثل هذه التفاهة


مع كل الاحترام والتقدير


قد أكره الشمس
والقمر والنجوم
وحبال الغسيل.. نظيفة أم سوداء
وأحلام نحلةٍ غبيّة
قد أكره أقلام الرّصاص
والدّماء الخضراءْ
ولربّما أنا
وروحي.. وقلبي
من الممكن أن أهاب و أكره البحار
ونسائم الصباح
لكن ما البقيّة؟!
ومن هو خليل حبّي؟!أنتْ !!ـ
أجل أنت.... حـــنــظــلــة