Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2007, 12:51 PM   #1
sa7er_aloyone
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية sa7er_aloyone

قوة السمعة: 8 sa7er_aloyone will become famous soon enough

Wink سيدتي /////****** (الجزء الرابع)

سَيِّدَتِـــــي ،


آهٍ ... لَـــوْ كَنْـــتِ مَعِـــي فِــي تِلْـــكَ اللَّحْظَـــة

كُنَّـــا أَوْغَلْنَـــا فِـــي جُـــزُرِ الْحُلْـــمِ

فِـــرَاراً مِــنْ صَحْـــرَاءِ الأَزْمِنَـــةِ النَّخِـــرَة

وَبَنَيْنَـــا عَالَمَنَـــا بِالْحَـــرْفِ

وَبِالْحُـــبِّ

وَأَشْعَلْنَـــا الْكَـــوْنَ غِنَـــاءً

وَفَتَحْنَـــا نَافِـــذَةَ الْفَجْـــرِ الطَّالِـــعِ مِنّضـــا

قَمْحـــاً

وَعَنَاقِيــــــــدَ

وَأَطْلَقْنَـــا عُصْفُـــورَ الْقَلْـــبِ

وَأَقَمْنَـــا عُرْســـاً لِقَصِيـــدَة .




ترقبوا الجزء الخامس