02-13-2007, 12:51 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7490
- المشاركات:263
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 8 
|
سيدتي /////****** (الجزء الرابع)
سَيِّدَتِـــــي ،
آهٍ ... لَـــوْ كَنْـــتِ مَعِـــي فِــي تِلْـــكَ اللَّحْظَـــة
كُنَّـــا أَوْغَلْنَـــا فِـــي جُـــزُرِ الْحُلْـــمِ
فِـــرَاراً مِــنْ صَحْـــرَاءِ الأَزْمِنَـــةِ النَّخِـــرَة
وَبَنَيْنَـــا عَالَمَنَـــا بِالْحَـــرْفِ
وَبِالْحُـــبِّ
وَأَشْعَلْنَـــا الْكَـــوْنَ غِنَـــاءً
وَفَتَحْنَـــا نَافِـــذَةَ الْفَجْـــرِ الطَّالِـــعِ مِنّضـــا
قَمْحـــاً
وَعَنَاقِيــــــــدَ
وَأَطْلَقْنَـــا عُصْفُـــورَ الْقَلْـــبِ
وَأَقَمْنَـــا عُرْســـاً لِقَصِيـــدَة . |
ترقبوا الجزء الخامس
|
|
|
|
|
|
|