Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دنيا الأوهام.......
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2007, 12:10 PM   #7
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: دنيا الأوهام.......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلســرولاــطينمشاهدة المشاركة عندما تمر الأيام ..
وتطوى اوراق الذكريات ..
يطير الطائر البائس ويحكي قصته الحزينة للعشاق.
تهاجر القوب الكاذبة ..
تدفع ثمن خيانتها .. وتصنع من الدموع بحرا لكل المشاعر,

اعزف على قيثارتي الحاناً جنونية ..لأرمي الزهور على القبور..
واسدل ستائر نافذتــــي,
فتكفئ النجوم ويختفي القمر...

حينها يكتب اخر سطر من مسرحية الزمـــان
وتكتب الدماء اخر حكاية احزان
وتكتب النجوم قصة انطفائها حينها يقفل
الستار وتنتهي القصص ...
لكل من أحب

لتبدأ من جديد في كتابة السطر الأول



دائما في قمة التألق يا صاحب القلم الرائع
كلمات رائعة جدا من عضو أروع
دمت ودام نبض قلمك المبدع
تقبل مروري
تحياتي الك


صديقتي رولا .....

صدقيني انتي من أبدعت في هذه الكلمات .......

نورتي مشاركتي.....



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::