Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل عام وأنت الحب..
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2007, 12:48 PM   #4
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

Wink رد: كل عام وأنت الحب..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلةمشاهدة المشاركة

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة كل عام

كل عام وأنت الحب..

يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل الأحباء أن يتذكروا بعضهم..ويتبادلو الهدايا..

كم أن تفكيرهم سطحي..

فالحب ليس له يوم محدد للاحتفال به..أو اهداء الهدايا فيه..

فكل يوم هو عيد للحب..وكل كلمة رقيقة هي أجمل هدايا الحب..

وأنت الحب.. يقال أن هذا اليوم هو عيد الحب..وعلى كل

كل ثانية وأنت حبيبي..وليس كل عيد حب فقط..

فأنا أحتفل بحبك كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية..

وأهديك أجمل كلمات الحب في هذه الدنيا..

تهرب كلماتي مني كلما أردت أن أكتب لك شعراً..

وتختفي الأفكار من رأسي..كلما أردت أن أعبر لك عن مشاعري..

وتذوب الصور في مخيلتي..كلما أردت أن أرسم لك حنيني وشوقي وغرامي..

رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي..

أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي..

هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب..

اذاً..

ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..

أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم..

أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك..

أبعث لك قلبي تحت تصرفك..

أبعث لك روحي..لتحيا بروحك..

صدقيني....

لو قلت لكي عن مدي اعجابي بما تكتبين ....

فلن تصدقيني ....

انتي رائعة وكتاباتك أروع .....

دمتي بكل ود.....

تقبلي مروري.....



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::