02-11-2007, 12:40 PM
|
#3
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7490
- المشاركات:263
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 8 
|
رد: كل عام وأنت الحب..
رغم المسافات بيني وبينك..إلا أنني أشعر بك قربي..
أشعر بيديك تحتضن يدي..أشعر بعينيك ونظراتهما..أشعر بدقات قلبك..وكأنك أمامي..
هذا هو الحب بحد ذاته..انه جنون الحب..
اذاً..
ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..
أبعث لك مع هبات النسيم ومع ضوء القمر ومع لمعان النجوم..
أبعث لك قلبي رهناً لإشارتك..
أبعث لك قلبي تحت تصرفك..
أبعث لك روحي..لتحيا بروحك..
|
تحياتي sa7er_aloyone
|
|
|
|
|
|
|