02-11-2007, 12:27 PM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2006
- رقم العضوية:4666
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:588
- التقييم:224
|
|
رد: بمناسبة عيد الحب
لست ممن يكتبون صغائر الكلام
ولكن يا سيدتي بيلسان , اذا لا تثقين بنفسكـــ فتلك هي المشكلة .
ا
أتحداك مرارا ان كانت يوما كتاباتي منقوله , أو حتى حروفي مسروقه
ما لم تعرفية انتِ وغيرك باني أكتب حروفي على الصليقة , ولا أحتاج الى تحضير أو حتى مسودة
وما يجب ان تعرفية هو بأن تقومي بوضع الرابط حتى تكونين واضحة معي وتبرءي ساحتكِ
فأنا وشخص ثاني أقرب ما يكون القلم صديق للقلم ...
فليموت كل من يشعر بحقدهِ
طلبي الاخير من القائمين على المنتدى بمراقبة الوضع ,,,, وأن نكون أكبر من أن يسرق أحد الاعضاء
وجودنا وحضورنا وأسماءنا
بيلسان بدون تكلفة
|
|
|
|
|
|
|