شخص ثاني
واين الخطا بان تكون اعجبتني بعض الكلمات واهديتها للاعضاء بمناسبة عيد الحب
ولكن ليس من هذه المواقع التي ارسلتها يا عبقري
فهي فعلا منقوله ولكن من منتدى شله ( صحح معلوماتك)
واذا انتقدت قصائد لعضو يهمك امره فهو لنفس السبب الذي جعلك ترسل الروبط للاعضاء
فانا ايضا رايت مشاركة نسخة من مشاركة بيلسان ولكني لست بحقيرة ولم ارسل الرابط ولن ارسله
احترم نفسك
فلي مشاركات خاصة بي
وهناك المنقولات
وليست بشطارة ان تعامل الاعضاء بهذه السخرية
فلست بمجرمة
واسمي سيبقى يا محام الدفاع "اذا لم تكن نفس الشخص انت وبيلسان "
تحياتي
بيلسان مع فاصلة رغما عن الاعداء