Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بمناسبة عيد الحب
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2007, 12:07 PM   #10
بيلسان,
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بيلسان, will become famous soon enough

افتراضي رد: بمناسبة عيد الحب

شخص ثاني

واين الخطا بان تكون اعجبتني بعض الكلمات واهديتها للاعضاء بمناسبة عيد الحب

ولكن ليس من هذه المواقع التي ارسلتها يا عبقري

فهي فعلا منقوله ولكن من منتدى شله ( صحح معلوماتك)

واذا انتقدت قصائد لعضو يهمك امره فهو لنفس السبب الذي جعلك ترسل الروبط للاعضاء

فانا ايضا رايت مشاركة نسخة من مشاركة بيلسان ولكني لست بحقيرة ولم ارسل الرابط ولن ارسله

احترم نفسك

فلي مشاركات خاصة بي

وهناك المنقولات

وليست بشطارة ان تعامل الاعضاء بهذه السخرية

فلست بمجرمة

واسمي سيبقى يا محام الدفاع "اذا لم تكن نفس الشخص انت وبيلسان "

تحياتي

بيلسان مع فاصلة رغما عن الاعداء