رد: بمناسبة عيد الحب
اعتذر لكم عن تدخلى
ولقد واجهت نفس المشكلة من قبل واوضحتها للمشرف المسؤل .
وكان يجب عليك ابلاغ العضوة او المشرف . للتنبيه
لا الاستعراض بهذا الشكل
اعتقد اننا كبار بما فيه الكفاية لسنا اطفال .
وانا لا اتكلم عن سن ولكن عن مشاعر وتصرفات .
|