رد: كل عام وأنت الحب..
ليس كل عام وانت حبيبي..بل كل لحظة وأنت حبيبي..
يسلمو اخت اميرة الاحلام كلام صحيح 100%
بس برضو انا الو اهمية عندي يوم الحب وما بسميه عيد الحب
للمسلمين عيدين بس
ويلا ما هوة دايما مخسر هاليوم بس الو مزايا حلوة ههههههههههه
تحياتي ليكم عبوووش
|