02-11-2007, 11:46 AM
|
#7
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2006
- رقم العضوية:4390
- المشاركات:600
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: بمناسبة عيد الحب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان,
اشعر ان هذه الكلمات قد مرت علي من قبل هل انت متاكدة من قصائدك
المعذرة
بيلسان,
ياسيدة اميرة
انا اعامل الناس حسب معاملة الناس للناس
اختنا الكريمة بيلسان,, فاصلة وجهت اتهامات لعضوة في هذا المنتدي وهوا في الأعلي
فقط أردت ان توضح الان من أين أتت بهاذة الكلمات...فل تبدي رأيها
بعدين بنصحك ياسيدة أميرة ماتدخلي بهيك امور لانها بتهز الثقة وبتوجه الك أصابع الاتهام
|
|
|
|
|
|
|