المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er_aloyone
غريبةٌ هي هذه العيون..
فهي الوحيدة التي تعبر عما في داخلك..دون أن تتكلم..
تعبر عن فرحك وألمك..وحزنك وعيدك..
فلا تُكذب حديث العيون..
بل صدقه دوماً..
لأن حديثها هو أصدق الأحاديث..
أصدق من الكلمات والعبارات..
فالعيون هي مفتاح القلب..
فثق بها...
أنهار من شكر لطيب حضورك و سحر حروفك
كلماتك إكليل من در رصع هام كلماتي
تحيتي لروعة المرور