Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - جيت بعد جرح
الموضوع: جيت بعد جرح
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2007, 06:43 PM   #1
علي حنني_بيت فوريك
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية علي حنني_بيت فوريك

قوة السمعة: 7 علي حنني_بيت فوريك will become famous soon enough

افتراضي جيت بعد جرح

يابنت قــولـــي لي : وش تبــين ؟ *** وش الــلي ذكــرك بي الحين ؟

جيتي بعد جرح ٍ مضى له سنين *** القلب يعــيش مــرة مو مــرتين

ياما دمــوع ٍ غرقت بها العـين *** وياماعــلا صوت البــكى والأنين

خمس سنين ٍ مرت ولازلت حزين *** أنا شريت الحب وأنتي به بعتين

ليــتك ما رديــتي لــي الــحـــين *** أو لــيتي تــحـت الــثرى دفـــيـن

هذي دمعة من بقاياالأمس لاتفرحين *** الوكاد إنها شعرة ٍ دخلت العين

واليوم الشوق في درب ٍ وانا وين *** أنــا مــن حــبكــم غــسلت اليدين


مع تحيات علي الحنني