يابنت قــولـــي لي : وش تبــين ؟ *** وش الــلي ذكــرك بي الحين ؟
جيتي بعد جرح ٍ مضى له سنين *** القلب يعــيش مــرة مو مــرتين
ياما دمــوع ٍ غرقت بها العـين *** وياماعــلا صوت البــكى والأنين
خمس سنين ٍ مرت ولازلت حزين *** أنا شريت الحب وأنتي به بعتين
ليــتك ما رديــتي لــي الــحـــين *** أو لــيتي تــحـت الــثرى دفـــيـن
هذي دمعة من بقاياالأمس لاتفرحين *** الوكاد إنها شعرة ٍ دخلت العين
واليوم الشوق في درب ٍ وانا وين *** أنــا مــن حــبكــم غــسلت اليدين