Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ..* لحــــظات جـــنــون *..
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2007, 06:08 PM   #53
بريوش
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 بريوش will become famous soon enough

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..

الى الاخت بيلسان؟!
هذه اللحظات... لحظات الجنون لا بد وان تكون بعد الشعور بالدفء والحنون؟
هذه الخاطره ....هذه الكلمات العابرة ؟ بالنسبة لكثير من مرضوا بمرض النسيان والا مبالات...
هي شعور هي مجموعة احاسيس ارجو ان تصيبني اذا وافقتيني!



اليك يا بيلسان الربيع افضل كلمة كلمة صدق واخلاص بالتوفيق؟!