Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لا بُدَّ أن تَنتَهي أحزانُك
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2007, 02:40 AM   #1
التراب و المطر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 التراب و المطر will become famous soon enough

افتراضي لا بُدَّ أن تَنتَهي أحزانُك

[IMG][/IMG]




كانت فِكرة
تَستَوطِنُ عَبّرة !

***


خَلفَ ليلُك
تطلُّ تباشير الصبّاح
تَحمِلُ حلما
أُريدَ لَهُ الصمتَّ
فَكَسرَ القيدَ
و فرّتِ الضِحكةُ
طليقةَ السراح
تحكي للعالم قصة
مولِدَ الدِفءِ في بلادِ الموتى
إنتشارَ الشمس
و البرد يُجدوِلُ إنسحابهُ
الى ما خلف خطوط كانون
تخترقُ الحقيقةُ توابيتَهُم
فيَّئنُّ الصياح
مُلتهِما ذيولَ الليل الفارِّ من وَجهِ التاريخ
عينيّكِ
عِطرُكِ
غزو أشبهُ ما يكون بِالانسحاب
تقتَلعين اخرَ أوتادي
من أرضِ الحُزنِ
تَمسحين الدمعَ
و تُذيّلين قلبي
على اخر بطاقةِ حبّ
تَحمِلُ باقةَ ورد
و دعوة للأفراح.