Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لن أنسك حبيبي المرحوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2007, 09:49 PM   #24
عبوووش
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 عبوووش will become famous soon enough

افتراضي رد: لن أنسك حبيبي المرحوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السودمشاهدة المشاركة
اني وحيدة ......

لماذا لا تكون أنت انيسي بوحدتي

لا أقصد بهذا لا يوجد لي أصدقاء أو محبون

على العكس فهم لي طيبون اجدهم كالبلسم المداوي لجراحي المكنون

نعم من حبك الذي عنه لا أحيد.

لكن ما أردتهُ شيء يمليء قلبي الحزين من حبك الوحيد

وحدتي طالت ... وغربتي فيك ما عدت اقواها ....

فقل لي ...الى متى هذا الحزن بالعيون

والدموع تسيل على الخدود اريد ان اخرجك من ذاتي من تلقاء عنفوان حبي

اخرجك من قلبي الذي ما عاد يحتمل رحيلك الذي هو الحرمان لي

هل يوجد أقسى من هذه الوحدة التي أنا بها



وعرفت انك رحلت رحلت وان حبي واحلامي معك وتخطيطنا للمستقبل

كل ذلك اصبح حلم صعب تحقيقة

لكن حبك سيدوم ويدوم بقلبي ولن انساك يا اغلى نبض

حبيبي لعهدك لن أنسى و سأظل إليك به أرقى

وسأظل إليك أحن و سأظل أدعو لك ان يدخلك ربي جنة الخلد

لكِ قبلاتي يا حبيبي يا سر دمعاتي


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السود اني وحيدة ......  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السود اني وحيدة ......  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السود اني وحيدة ......





اهداء لكل قلب فقد حبيبه


يسلمو اختي العيون السود

اهداء لكل قلب فقد حبيبه
يسلمو خيتي وصلت الهدية  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السود اني وحيدة ......

تحياتي عبوووش