المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نهاد
بعدما
وانا صباحٌ لك وحدكِ
أحتضنُ الشمسَ
في
ساعةٍ تنتظر صحوكِ ولا تشرق لغيركِ
أبداً ما دُمت أنتِ قلبيّ ..
وروحي ..
وكُل نصيبي
أحببتها هاذا المساء ..
و كُل صباح أستمعُ إلا شذى صوتها
وعبيرَ ريحها .. أُحبكِ يا ملاكي
يسلمو اخي كلامات رائعة
وللامام
تحياتي عبوووش