المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الدمعة
العيون السود ... كلماتك تحمل معاني كثيرة وكانك سطرتي كل هذة الكلمات
بدموعك التي تذرف حبا واشتيقا واخلاصا ذلك الكلمات تذكريني وتاخذني الي عالم
الجراح اهنئك العيون السود علي ابدائعك الرائع والمتواصل وجعل ايامك كلها خير وسعادة
احترم ذالك الكلمات التي تاتي من قلب صادق وتعبر عن الم كبير
دومت دائما العيون السود لنا وما يحرمنا من عطائك وطلتك المبهجة
تحياتي لك
تعجز حروف الأبجدية عن رد يليق بجميل حضورك
بحجم الدنيا شكرا لروحك المورقة
اكتست روحي خدرا بحرفك و ازدانت كلماتي بقراءتك
دمت بكل الخير و البهاء
تحيتي و تقديري
العيون السود