رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
عند قرأت شي جميل او سماع صوت او موسيقى جميلة لا يكون التعليق عليها الا باحدى الكلمتين التاليتين وهما من اسماء الله :اما يا سلام او ياالله
وانا اقول يا سلام ويا الله على هذه الكلمات الرائعة والفئقة الجمال والتعبير
سلمت يداكي
تحياتي لكي
عاشقة بلا حبيب
|