المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دالية الخليل
سلمت يمناكي يا اختي العزيزة فلا ادري ماذا اكتب من سطور ولكن بعض الخربشات قد تكون اسمى واعمق واكثرا تعبيرا لكلماتك الرقيقة والجميلة وهذه تحيه مليئة بالحب والتقدير من قلمي الى قلمك بل الى همسك بل الى قلبك الحنون .ودمتي والى الامام سر
وانا اقول الف تحية لطلتك الحلوة والرقيقة
والتي اضافت نورا لمتصفحي المتواضع
محبتي