رد: لن أنسك حبيبي المرحوم
سلمت يمناكي يا اختي العزيزة فلا ادري ماذا اكتب من سطور ولكن بعض الخربشات قد تكون اسمى واعمق واكثرا تعبيرا لكلماتك الرقيقة والجميلة وهذه تحيه مليئة بالحب والتقدير من قلمي الى قلمك بل الى همسك بل الى قلبك الحنون .ودمتي والى الامام سر
|