المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستحيل أنساك
لم استطيع ايقاف ذرف دموعي أمام كلماتك المؤثرة
أبدعتي في كل سطر .. في كل كلمة .. وفي كل حرف
الفراق صعب وخاصة اذا كان الرحيل الأبدي للدار الآخرة
ولا تحرمينا من جديدك وابداعك ...
مستحيل انساك..
اراك شمسا تطل على ما اكتب
فتثري كلماتي باشراقتها
وتزيد حروفي رونقا
لا حرمني الله اطلالتك