المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة
العيون السود...
صدقني دمعت عيناي لكلماتك..
فكأنك تتحدثين عني...وعن ألمي وحزني..
فما أصعب رحيل من نحب...
سلمت أناملك صديقتي والى مزيد من الابداع..
اميرة الاحلام المستحيلة
رقيقةٌ أنتِ رائعة الإبحار حرفا وروحا
كل الشكر لعطرٍ كلل حروفي بلمسك
دمتِ جميلة الروح والقلم
تحيتي و تقديري