Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لن أنسك حبيبي المرحوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2007, 02:06 PM   #6
مستحيل أنساك
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية مستحيل أنساك

قوة السمعة: 13 مستحيل أنساك will become famous soon enough

افتراضي رد: لن أنسك حبيبي المرحوم

لم استطيع ايقاف ذرف دموعي أمام كلماتك المؤثرة

أبدعتي في كل سطر .. في كل كلمة .. وفي كل حرف

الفراق صعب وخاصة اذا كان الرحيل الأبدي للدار الآخرة
لم استطيع ايقاف ذرف دموعي أمام كلماتك المؤثرة أبدعتي في

ولا تحرمينا من جديدك وابداعك ...





نشيد الإنتفاضة

إِلى أَينَ فانتي القدس تَرتَحلينَ ؟ ... فَإِن بهاءَكِ يُفدى بأرواحنا والدم