Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مفـــــــــــــــتول...مفــــــــــ ـتول..مفتــــــول..مفتول
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2007, 03:21 AM   #40
ابنة الشتات
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابنة الشتات

قوة السمعة: 170 ابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud ofابنة الشتات has much to be proud of

افتراضي رد: مفـــــــــــــــتول...مفــــــــــ ـتول..مفتــــــول..مفتول

قولكم أحكي لأمي أو لستي تطبخلي إياه ؟!!!

يسلمو اديك عالمفتولاااات الطيبات
انا أزكى مرة أكلت المفتول بحياتي كانت عزيمة من جيران دار سيدي بالأردن
عنجد كان زاكي ^^

يسلمو كمان مرة حبيبتي





  اقتباس المشاركة