رد: هام لجميع الاعضاء فى منتديات شباب فلسطينى ياريت الكل يشارك معى
اول الموضوع شكلو قديم
بس انا بدي احكي يمكن اي احد ايمر يا خذها بالأعتبار
المهم المواضيع في القسم العام ابتنزل بكثره يعني الواحد ما بلحق يقرا اشي الا وخمس مواضيع تانيه نازله
يعني لو بدوا الواحد يدخل المنتدى يحط اعتبارو بس يقرا في القسم العام ما عندوا فرصه ايورح لغيروا من
القسام اضنا هذا غلط لانوا قد يكون من بين المواضيع مواضيع مهمه المفروض الواحد يا خد بالوا عليها
يعني لازم ايكومن في حد لعدد المواضيع الي ابتنزل في اليوم علشان يتسنى للكل يقراها
|