السلام عليكم
.gif)
اشكرك اخي قناص الموت على هذه الفرصة الثمينة التي تمكن كل عضو من ابداء رايه في منتديات شباب فلسطين التي تالقت ولازات تتالق . ولكن في نظري انه يجب انتقاء المواضيع التي يتم نشرها عن طريق هذا المنتدى وهذا فقط من اجل ضمان الاستفادة والتنظيم وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا