Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - >> كيف تستفيــد من عضــويتك في المنتــدى <<
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2007, 08:37 PM   #20
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: >> كيف تستفيــد من عضــويتك في المنتــدى <<

سعة صدرك وتحملك النقد أمر مطلوب، فلا تمتعض فور رؤيتك نقد لا يعجبك، بل على العكس، المع بأخلاقك وأرقى بأهدافك فوق كل تصرفات طائشة، واجعل من ردودك نموذج أعلى لشخصك، كن واثقا من كلامك وناقش النقد بصدر رحب وأوصل حجتك بأرق الكلمات وأعطرها حتى تؤثر في نفوس القارئين وتحركهم نحو فكرتك والمولى عز وجل أوصى نبيه الكريم بالصبر على أذى الكلام وأتباع الأسلوب لأمثل في الحجة والموعظة الحسنة.


نقطة مهمة جدا للنقاش .. من مجمل موضوع مهم جدا ... و مفيد جدا

النقد بين الافراد ليس عليه رباط سوى سعة الصدر و التحمل لشكل النقد ..

النقد بين الافراد و المسؤولين تربطه الديمقراطية .. بحكم ان المسؤول لديه صلاحيات اكثر من الفرد ...

السؤال ؟؟؟؟؟

هل لدينا من الديمقراقية ما يكفي لقيام الفرد او العضو بانتقاد المسؤول ... ام ان المسؤول سيقوم باستخدام صلاحياته ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تملك من الشجاعة ما يكفي ان تقول انك تقبل النقد على نفسك بكل رحابة صدر ؟؟؟؟؟؟

تحياتي لكي ....





اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة