المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين
وين ولك الزهرة ما شفطي ردي بصطنا يا بطيخه فيها
عشان اعطيها لهالوحده ^_* نيهاهاهاهاهاهاهاها
احزرو مين هي الوحده
وهاي احلى ورد الك يا شمامه مش ورده
والله شكلوا فش وحده بالمره
زي قصه ا المسمار بالزبط
هههههههههههههههههه