المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان,
اشعر ان هذه الكلمات قد مرت علي من قبل هل انت متاكدة من قصائدك
المعذرة
بيلسان,
لهلدرجة وصلت الإتهامات..مو من حقك ياسيدة بيلسان فاصلة...انك توجهي إتهام بهاي الطريقة
الواحد محتار شو يحكي ولا شو يقول...
علي كلاا بيلسان وغيرها راح تنضم لركب المغادرين...دون عودة وخلي المنتدي للأعضاء الي مثلك