Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الحب الأول..
الموضوع: الحب الأول..
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2007, 12:07 PM   #13
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

شكرا لكم جميعا على مروركم وتفاعلكم مع هذا الموضوع..
سمعت منك أكتر من تجرة في الحب الاول..وكما قلت لكم في البداية..كل واحد منا له نظرة مختلفة عن الاخر بالنسبة لموضوع الحب الاول..بحيث ان التجارب مختلفة..
أود أن أقول لكم...ان الحب الاول هو اول تجربة يمر بها الانسان..تعلمه اشياء كثيرة..وبنفس الوقت مشاعر متناقضة...تعلمه الحب والاخلاص والوفاء اذا كان الطرف الاخر كذلك..وتعلمه الخيانة والعدم الثقة اذا كان الطرف الاخر يمتلك هذا الصفات...وهذه ايضا ليست قاعده عامة عند الكل...
فالحب الاول يحمل ذكرى للجميع...وكلنا مررنا بتجربة الحب الاول..

أما عن تجربتي انا في الحب الاول..فكانت تجربة جميلة جدا..فمن أحببت كان انسان رائع لكا معنى الكلمة..ورغم انه لم يبادلني الحب..الا انني احببته بكل ذرة في كياني...ورغم معرفته بحبي له لم يجرحني بأي تصرف..ولم يهنِ بأي شيء...رحمه الله وأسكنه فسيح جناته...

شكرا لكم أصدقائي على مروركم على هذا الموضوع..
دمتم برضى من الخالق..