Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الحب الأول..
الموضوع: الحب الأول..
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2007, 08:37 PM   #12
نهر الاحساس
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية نهر الاحساس

قوة السمعة: 6 نهر الاحساس will become famous soon enough

افتراضي رد: الحب الأول..

مشكوره كتير يا اميره على هالموضوع ........بس انا صرت حاب مليون مره,,,,,, ولا مره حسيت بالحب والحنان والرومانسيه بتعرفي ليش ......لانه بطل في اخلاص بكل معنى الكلمه ,,,,ومن هون بتبلش قصتي مع النسا ومشاكلهم .....علشان هيك انا بكره جنس حوا........على كل موضوعك كتير بجنن..

مع تحيات نهر الاحساس..