رد: الحب الأول..
مشكوره كتير يا اميره على هالموضوع ........بس انا صرت حاب مليون مره,,,,,, ولا مره حسيت بالحب والحنان والرومانسيه بتعرفي ليش ......لانه بطل في اخلاص بكل معنى الكلمه ,,,,ومن هون بتبلش قصتي مع النسا ومشاكلهم .....علشان هيك انا بكره جنس حوا........على كل موضوعك كتير بجنن..
مع تحيات نهر الاحساس..
|