رد: الحب الأول..
اختي اذا كان هناك اصلا حب بمعنى الحب
لم اشعر ابدا بان فتاة احبتني كما احبتت تلك الفتاة ولكن.......
يا ليتها كانت النهاية قبل ان اقابلها ليتني قابلت ربي قبل ان ارى عيناها
ليت قلبي ينساها اراك يا سيدتي في احلامي..ان الذكريات تغتالني..تجدد جراحي لكن هذه النهاية
مشكورة اختي اميرة موضوع جميل ومشاركات اجمل
تحياتي عبوووش
|