رد: هدم اول جزء من الأقصى
لا حول ولا قوة إلا بالله
بدنا انتفاضة تالتة لازم ، خلص ما ضل شي ما راح ..
يسلمو أياديك صاحبة القلم ... بارك الله فيك
كنت أتمنى أن أسمع رأي بعض الأعضاء اللذين يشاركون مشاركات فتنة ، أن نسمع صوتهم هنا في مواضيع وطنية إسلامية كقضية الأقصى .. لكنهم لا يشاركون إلا للفتنة ..
|