السلام عليكم,,,,,,نذوب في اعماق كلمات الشعر الرائع ولكن كل له ذوق ونظرة فأنت من تفضل الشعر الحر أم شعر التفعيلة؟؟ولماذا؟؟واكتب مالديك من جميل الاشعار بنوع الشعر الذي تعشقه
أنا سأبدأ
*نوع الشعر المفضل:الشعر الحر.
*السبب:يذوب قلبي مع معانيه وجمال تصويره.
*مثال:حكاية الولد الفلسطيني للشاعر أحمد دحبور.