رد: الحب الأول..
شكرا على كلماتك الرئعة,
رأيي في الحب الاول انه الاساس
وصعب ان تنساه حتى لو فرق الزمان بينكم
فانه سيبقى خالدا للابد
تتذكره عندما تفرح وتذكره عندما تحزن وفي كل زمان ومكان
ولكن الاخلاص للحبيب الحاضر في غاية الاهمية لان الي مضى سيبقى للذكرى فقط
والحبيب الحاضر هو رفيق الحياة
|