Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الحب الأول..
الموضوع: الحب الأول..
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2007, 01:48 PM   #1
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

Smile الحب الأول..

 يقال أن الحب الأول هو حب من الصعب نسيانه..

يقال أن الحب الأول هو حب من الصعب نسيانه..
وهو من الاشياء التي تنحفر في الوجدان..
ومن خلالها تتحدد نظرتنا للحب..
فإذا كان حبنا الأول جميلاً..أصبحت نظرتنا للحب جميلة..
واذا انجرحنا من الحب الأول..أصبحنا في خوفٍ من أن نحب مرة أخرى...حتى لا ننجرح بيد من نحب..
واذا جرحنا من نحب في الحب الأول..أصبح كبرياءنا وغرورنا كبير اذا أحببنا مرة أخرى..وسيطرنا على من نحب..
واذا تنازلنا في الحب الأول...أصبحنا نخشى أن نتنازل ونتنازل...في سبيل من نحب..

أرجو من كل من يتصفح كلماتي هذه..أن يعطيني رأيه بحبه الأول في حياته..
وفي نهاية المطاف..سأخبركم أنا..بقصة حبي الأول...