لـــــحـــظة صـــمت ....!!!
*
*
*
الــــمــــكان أكــــثر من أن يكـــــون مـــوحـــــش...
*
*
*
صمـــتكــــمـــ .... يغير حــــدودي
وهـــمســــكــمــ ...يطرب لي عزف عودي
.
.
.
لـــــن يــــــطيل الــــغــــناء
لـــن أملُ مــــن الـــــعــــناء
سوف أغني للذي يسكن الفناء
.
.
.
بيلسان !!!!