01-30-2007, 08:39 AM
|
#45
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2006
- رقم العضوية:4666
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:588
- التقييم:224
|
|
رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..
في لحظة جنون كان ردي :
وضغط جنوني في إزدياد :
ليس جميلا أن تكون بيلسان !!!!!!!
الاجمل أن تفصحَ عن أسمكــ يا مجنون وليست مجنونه ....
وان تكون مجنون بريء وليس .....................
تعلم بأني سوف أطلب منكــ الابتعاد ....
فاي مشاحنات في لحظة جنوني لا أريد أن تكون !!!!
فقط للجنون بكل براءة .....
*** عفوا فاتني شيئا ... فشخص ثاني ...جزء من جنوني فارجوا عدم الاقتراب ....!!!!!
بيــــ///لسان
|
|
|
|
|
|
|