Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ..* لحــــظات جـــنــون *..
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-2007, 02:12 PM   #42
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ..* لحــــظات جـــنــون *..


حوار بريء جدا مع ذاتي :

ليس إنفصام بالشخصية , وليس هروب من واقع


أنما ....



حوار مع الذات لدقائق:



بيلسان المجنونة : ما بكـــ ..؟


ما هذا الجنون , وماذا اراكـ قد تقولين


ذاتي : ألك بي شيء , اترتبطين بي

أتعرفينني . أم إنك مجرد ذات لا أكثر


بيلسان المجنونة : ما هذا الهراء , قد جننتي بحق


ذاتي : فلتجني ,,,, وماذا سوف ينوبني من هذا الجنون !!!


بيلسان المجنونه : اذا ستصبحين مجنونة !!!


ذاتي : أهذا قرار ...أم ...أم ....جنون


بيلسان المجنونه: تعالي يا ذاتي قد إتفقنا بأن

نكون بالجنون أجمل مجانين



عذرا لكل الذين سوف يمرون من هنا بخطى عيونهم ..

فهذا حديث مجنونة مع ذاتها ,,,,منكم المعذرة ايها المجانين

بيـلسان