حوار بريء جدا مع ذاتي :
ليس إنفصام بالشخصية , وليس هروب من واقع
أنما ....
حوار مع الذات لدقائق:
بيلسان المجنونة : ما بكـــ ..؟
ما هذا الجنون , وماذا اراكـ قد تقولين
ذاتي : ألك بي شيء , اترتبطين بي
أتعرفينني . أم إنك مجرد ذات لا أكثر
بيلسان المجنونة : ما هذا الهراء , قد جننتي بحق
ذاتي : فلتجني ,,,, وماذا سوف ينوبني من هذا الجنون !!!
بيلسان المجنونه : اذا ستصبحين مجنونة !!!
ذاتي : أهذا قرار ...أم ...أم ....جنون
بيلسان المجنونه: تعالي يا ذاتي قد إتفقنا بأن
نكون بالجنون أجمل مجانين
عذرا لكل الذين سوف يمرون من هنا بخطى عيونهم ..
فهذا حديث مجنونة مع ذاتها ,,,,منكم المعذرة ايها المجانين
بيـلسان