01-25-2007, 10:04 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7587
- المشاركات:41
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
سخط قلبي
...عذرا سيدي فاليوم انت في متناول يدي
....سخط عليك قلبي وسينشر سخطي قلمي
....فمتى صورة سي السيد من مخيلتك ستنجلي
....فانا لم اعد طفلة وعلى صدرك لن ارتمي
....ولحبك بعد اليوم ابدا لن ارتجي
.....أصابك الغرور حتى لربك لم تعد تنحني
.....عذرا سيدي فانت لم تعد من الان سيدي
....انت اقل بكثير ان تكون توأمي
....جميع الصفات فيك وهم والباقي سبهللي
.....اسدل الليل ظلامه في قلبك المعتمي
....فلم تعد تبصر من طريقك سواء المظلمي
....فسر فيه وحدك فأنت لم تعد تهمني
....فعذرا سيدي فانت لن تعد ابدا سيدي |
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|