Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سخط قلبي
الموضوع: سخط قلبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2007, 10:04 AM   #1
AL3omda
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 AL3omda will become famous soon enough

افتراضي سخط قلبي

...عذرا سيدي فاليوم انت في متناول يدي

....سخط عليك قلبي وسينشر سخطي قلمي

....فمتى صورة سي السيد من مخيلتك ستنجلي

....فانا لم اعد طفلة وعلى صدرك لن ارتمي

....ولحبك بعد اليوم ابدا لن ارتجي

.....أصابك الغرور حتى لربك لم تعد تنحني

.....عذرا سيدي فانت لم تعد من الان سيدي

....انت اقل بكثير ان تكون توأمي

....جميع الصفات فيك وهم والباقي سبهللي

.....اسدل الليل ظلامه في قلبك المعتمي

....فلم تعد تبصر من طريقك سواء المظلمي

....فسر فيه وحدك فأنت لم تعد تهمني

....فعذرا سيدي فانت لن تعد ابدا سيدي
  اقتباس المشاركة